أسئلة واعتقادات شائعة

الاسئلة
كل فكرة مختلفة عن غيرها. لا يمكننا تحديد سعر معين لكل فكرة. لا بد أن يتم دراسة الفكرة من قبل فريقنا المتخصص ومدى إمكانية إيصال الفكرة للشركات والجهات ذات الاهتمام بالاختراع.
نحن نهتم باختراعك أو فكرتك مثلك تماماً أو أكثر قليلاً لذلك لإثبات حسن النية سيتم ارسال وثيقة اتفاقية المحافظة على السرية والتي تمنحك الحق في تسجيل فكرتك وطلب ملكيتها. سنقوم فقط بمناقشة فكرتك بعد توقيع الاتفاقية من قبل الطرفين، طبعاً تعتبر وثيقة السرية هي من أولوياتنا المهمة عند التعامل مع الزبائن.
في المرحلة الأولى مع تقديم فكرتك لمؤسستنا، ليس من المطلوب منك القيام بأكثر من التوقيع على اتفاقية الثقة وتعبئة شرح الفكرة.
مبدئياً، نقدم لك في Pi4i سنوات من الخبرة في التعامل مع الأفكار الإبداعية للاختراعات. خبرتنا في دعم المنتجات وأساليبنا المتميزة للتطوير، منحتنا القدرة على تجاوز العقبات التي قد تواجه الأفكار الجديدة.
لا نستطيع منع أحد من تقديم أفكاره، وقد تتشابه الأفكار مع أفكارك لذلك يجب عليك الإسراع بتقديم أفكارك قبل الغير.
كثير من المنتجات الجديدة تصل إلى السوق كل سنة، لكن أكثر منها هو كمية الأفكار التي تُطرح ... الأفكار الجيدة والمدعومة تجد طريقها الصحيح. قم بالعمل على تطوير الفكرة وتقديمها بشكل متكامل عن المعروض بالاسواق.
كثيراً ما نسمع قصص النجاح للمنتجات والتي لا تخسر. الحقيقة ليس كل المنتجات الجديدة تحقق الربح.
اعتقادات وردود
من النادر أن يقوم شخص بنفسه ببيع الفكرة بالذات إذا كانت في مرحلة البداية. بادر بالتواصل والعمل معنا في Pi4i لاكمال مراحل فكرتك للحصول على فرصة بيعها.
مقوله أنه يجب التقديم أولاً على براءة اختراع يستفيد منها الجهة التي تقدم خدمات التسجيل بالدرجة الأولى. تسجيل براءة الاختراع يجب أن يكون في الوقت المناسب وليس بالضرورة التقديم على براءة الاختراع من بداية الأمر.
أحياناً يتم هذا الأمر بدون تكلفة أو مع تكاليف بسيطة. في وقت ما تحتاج إلى تخصيص الوقت ـ الطاقة وبالتأكيد المال يدعم فكرتك. لو افترضنا أن أحد الشركات ستدعم فكرتك فإنها ستستحوذ عليها في النهاية كجزء من المال المدفوع لدعم فكرتك في الأساس وهذا شيء لن ترضى به بالطبع.
قد تعتقد أنك قد أتيت بأفضل فكرة في العالم وأنك سوف تغير حياة الكثيرين، هذا جيد ولكن من دون أن يدعم أحد فكرتك ستظل مجرد فكرة.
كثير من المنتجات الجديدة تصل إلى السوق كل سنة، لكن أكثر منها هو كمية الأفكار التي تُطرح ... الأفكار الجيدة والمدعومة تجد طريقها الصحيح.
كثيراً ما نسمع قصص النجاح للمنتجات والتي لا تخسر. الحقيقة ليس كل المنتجات الجديدة تحقق الربح.